العلاقة بين محتوى المواقع الإلکترونية للفنادق المصرية وبناء توقعات العملاء والخدمة
محمد فؤاد عبد المقصو, ., عبد الفتاح زهري, ., أسعد عبد الحميد, . (2018). العلاقة بين محتوى المواقع الإلکترونية للفنادق المصرية وبناء توقعات العملاء والخدمة. EKB Journal Management System, 4(4), 24-47. doi: 10.21608/mkaf.2018.107006
شيرين د محمد فؤاد عبد المقصو; د/ محمد عبد الفتاح زهري; أ.د/ طلعت أسعد عبد الحميد. "العلاقة بين محتوى المواقع الإلکترونية للفنادق المصرية وبناء توقعات العملاء والخدمة". EKB Journal Management System, 4, 4, 2018, 24-47. doi: 10.21608/mkaf.2018.107006
محمد فؤاد عبد المقصو, ., عبد الفتاح زهري, ., أسعد عبد الحميد, . (2018). 'العلاقة بين محتوى المواقع الإلکترونية للفنادق المصرية وبناء توقعات العملاء والخدمة', EKB Journal Management System, 4(4), pp. 24-47. doi: 10.21608/mkaf.2018.107006
محمد فؤاد عبد المقصو, ., عبد الفتاح زهري, ., أسعد عبد الحميد, . العلاقة بين محتوى المواقع الإلکترونية للفنادق المصرية وبناء توقعات العملاء والخدمة. EKB Journal Management System, 2018; 4(4): 24-47. doi: 10.21608/mkaf.2018.107006