تقييم اداء العاملين بقسم الترفيه واثره علي رضاء العملاء بفنادق فئة الخمس نجوم بشرم الشيخ
(2019). تقييم اداء العاملين بقسم الترفيه واثره علي رضاء العملاء بفنادق فئة الخمس نجوم بشرم الشيخ. EKB Journal Management System, 6(6), 206-243. doi: 10.21608/mkaf.2019.107007
. "تقييم اداء العاملين بقسم الترفيه واثره علي رضاء العملاء بفنادق فئة الخمس نجوم بشرم الشيخ". EKB Journal Management System, 6, 6, 2019, 206-243. doi: 10.21608/mkaf.2019.107007
(2019). 'تقييم اداء العاملين بقسم الترفيه واثره علي رضاء العملاء بفنادق فئة الخمس نجوم بشرم الشيخ', EKB Journal Management System, 6(6), pp. 206-243. doi: 10.21608/mkaf.2019.107007
تقييم اداء العاملين بقسم الترفيه واثره علي رضاء العملاء بفنادق فئة الخمس نجوم بشرم الشيخ. EKB Journal Management System, 2019; 6(6): 206-243. doi: 10.21608/mkaf.2019.107007