أثر استخدام نموذج وين وبيرى (Winne &Perry) للتعلم المنظم ذاتياً في تدريس العلوم على تنمية عادات العقل لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
أحمد إبراهيم آل فرحان, . (2015). أثر استخدام نموذج وين وبيرى (Winne &Perry) للتعلم المنظم ذاتياً في تدريس العلوم على تنمية عادات العقل لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 31(5.2), 117-240. doi: 10.21608/mfes.2015.107214
إبراهيم أحمد إبراهيم آل فرحان. "أثر استخدام نموذج وين وبيرى (Winne &Perry) للتعلم المنظم ذاتياً في تدريس العلوم على تنمية عادات العقل لدى طلاب الصف الثالث المتوسط". EKB Journal Management System, 31, 5.2, 2015, 117-240. doi: 10.21608/mfes.2015.107214
أحمد إبراهيم آل فرحان, . (2015). 'أثر استخدام نموذج وين وبيرى (Winne &Perry) للتعلم المنظم ذاتياً في تدريس العلوم على تنمية عادات العقل لدى طلاب الصف الثالث المتوسط', EKB Journal Management System, 31(5.2), pp. 117-240. doi: 10.21608/mfes.2015.107214
أحمد إبراهيم آل فرحان, . أثر استخدام نموذج وين وبيرى (Winne &Perry) للتعلم المنظم ذاتياً في تدريس العلوم على تنمية عادات العقل لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 2015; 31(5.2): 117-240. doi: 10.21608/mfes.2015.107214