فاعلية استراتيجية التفکير المتشعب في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى
هديبان هلال الحربي, . (2015). فاعلية استراتيجية التفکير المتشعب في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى. EKB Journal Management System, 31(4.2), 160-195. doi: 10.21608/mfes.2015.107271
خالد هديبان هلال الحربي. "فاعلية استراتيجية التفکير المتشعب في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى". EKB Journal Management System, 31, 4.2, 2015, 160-195. doi: 10.21608/mfes.2015.107271
هديبان هلال الحربي, . (2015). 'فاعلية استراتيجية التفکير المتشعب في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى', EKB Journal Management System, 31(4.2), pp. 160-195. doi: 10.21608/mfes.2015.107271
هديبان هلال الحربي, . فاعلية استراتيجية التفکير المتشعب في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى. EKB Journal Management System, 2015; 31(4.2): 160-195. doi: 10.21608/mfes.2015.107271