أثر الدمج بين التدريس الحقيقي والتعامل العقلاني الانفعالي فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير التأملي وتخفيف الاضطرابات النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية
عربي محمد محمد عمار, . (2015). أثر الدمج بين التدريس الحقيقي والتعامل العقلاني الانفعالي فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير التأملي وتخفيف الاضطرابات النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 31(4.2), 428-471. doi: 10.21608/mfes.2015.107287
أسامة عربي محمد محمد عمار. "أثر الدمج بين التدريس الحقيقي والتعامل العقلاني الانفعالي فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير التأملي وتخفيف الاضطرابات النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 31, 4.2, 2015, 428-471. doi: 10.21608/mfes.2015.107287
عربي محمد محمد عمار, . (2015). 'أثر الدمج بين التدريس الحقيقي والتعامل العقلاني الانفعالي فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير التأملي وتخفيف الاضطرابات النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 31(4.2), pp. 428-471. doi: 10.21608/mfes.2015.107287
عربي محمد محمد عمار, . أثر الدمج بين التدريس الحقيقي والتعامل العقلاني الانفعالي فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير التأملي وتخفيف الاضطرابات النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2015; 31(4.2): 428-471. doi: 10.21608/mfes.2015.107287