فعالية إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
محمد بن عبده العُذيقي, . (2015). فعالية إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 31(3.2), 269-289. doi: 10.21608/mfes.2015.107386
ياسين محمد بن عبده العُذيقي. "فعالية إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 31, 3.2, 2015, 269-289. doi: 10.21608/mfes.2015.107386
محمد بن عبده العُذيقي, . (2015). 'فعالية إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 31(3.2), pp. 269-289. doi: 10.21608/mfes.2015.107386
محمد بن عبده العُذيقي, . فعالية إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2015; 31(3.2): 269-289. doi: 10.21608/mfes.2015.107386