تطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة
محمد محمد أحمد, . (2019). تطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة. EKB Journal Management System, 2019(24), 236-257. doi: 10.21608/jkom.2019.107461
لامان محمد محمد أحمد. "تطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة". EKB Journal Management System, 2019, 24, 2019, 236-257. doi: 10.21608/jkom.2019.107461
محمد محمد أحمد, . (2019). 'تطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة', EKB Journal Management System, 2019(24), pp. 236-257. doi: 10.21608/jkom.2019.107461
محمد محمد أحمد, . تطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة. EKB Journal Management System, 2019; 2019(24): 236-257. doi: 10.21608/jkom.2019.107461