فاعلية نموذج مقترح للتعلم المستند إلى المشروع في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية ومهارات القيادة لدى طلاب المرحلة الإعدادية
رفعت إبراهيم, . (2015). فاعلية نموذج مقترح للتعلم المستند إلى المشروع في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية ومهارات القيادة لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 31(2), 452-488. doi: 10.21608/mfes.2015.107477
إبراهيم رفعت إبراهيم. "فاعلية نموذج مقترح للتعلم المستند إلى المشروع في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية ومهارات القيادة لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 31, 2, 2015, 452-488. doi: 10.21608/mfes.2015.107477
رفعت إبراهيم, . (2015). 'فاعلية نموذج مقترح للتعلم المستند إلى المشروع في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية ومهارات القيادة لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 452-488. doi: 10.21608/mfes.2015.107477
رفعت إبراهيم, . فاعلية نموذج مقترح للتعلم المستند إلى المشروع في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية ومهارات القيادة لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 31(2): 452-488. doi: 10.21608/mfes.2015.107477