التفاعل بين مستوى التحفيز المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات Web3.0 وأثره على تنمية المهنة الذاتية لدى طلاب الجامعة.
درويس, . (2018). التفاعل بين مستوى التحفيز المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات Web3.0 وأثره على تنمية المهنة الذاتية لدى طلاب الجامعة.. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الاول), 161-190. doi: 10.21608/jedu.2018.107652
تيسير درويس. "التفاعل بين مستوى التحفيز المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات Web3.0 وأثره على تنمية المهنة الذاتية لدى طلاب الجامعة.". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الاول, 2018, 161-190. doi: 10.21608/jedu.2018.107652
درويس, . (2018). 'التفاعل بين مستوى التحفيز المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات Web3.0 وأثره على تنمية المهنة الذاتية لدى طلاب الجامعة.', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الاول), pp. 161-190. doi: 10.21608/jedu.2018.107652
درويس, . التفاعل بين مستوى التحفيز المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات Web3.0 وأثره على تنمية المهنة الذاتية لدى طلاب الجامعة.. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الاول): 161-190. doi: 10.21608/jedu.2018.107652