علاقة تطبيق أسلوب ستة سيجما ببناء استراتيجية التسويق الدولي دراسة تطبيقية على عينة من الشرکات الدولية الکويتية
عبد الله, ., عبد الله, . (2020). علاقة تطبيق أسلوب ستة سيجما ببناء استراتيجية التسويق الدولي دراسة تطبيقية على عينة من الشرکات الدولية الکويتية. EKB Journal Management System, 5(1), 117-144. doi: 10.21608/masf.2020.107669
عادل خير الله ناصر عبد الله; فايزة خير الله ناصر عبد الله. "علاقة تطبيق أسلوب ستة سيجما ببناء استراتيجية التسويق الدولي دراسة تطبيقية على عينة من الشرکات الدولية الکويتية". EKB Journal Management System, 5, 1, 2020, 117-144. doi: 10.21608/masf.2020.107669
عبد الله, ., عبد الله, . (2020). 'علاقة تطبيق أسلوب ستة سيجما ببناء استراتيجية التسويق الدولي دراسة تطبيقية على عينة من الشرکات الدولية الکويتية', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 117-144. doi: 10.21608/masf.2020.107669
عبد الله, ., عبد الله, . علاقة تطبيق أسلوب ستة سيجما ببناء استراتيجية التسويق الدولي دراسة تطبيقية على عينة من الشرکات الدولية الکويتية. EKB Journal Management System, 2020; 5(1): 117-144. doi: 10.21608/masf.2020.107669