دور إدراک العملاء لممارسات السلوک التسويقي غير الأخلاقية في رضا العملاء (دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة الإلکترونية
اسماعيل, ., محمود, . (2020). دور إدراک العملاء لممارسات السلوک التسويقي غير الأخلاقية في رضا العملاء (دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة الإلکترونية. EKB Journal Management System, 5(1), 145-168. doi: 10.21608/masf.2020.107671
عمار فتحى موسى اسماعيل; محمود عبد العاطى أبو سيف محمود. "دور إدراک العملاء لممارسات السلوک التسويقي غير الأخلاقية في رضا العملاء (دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة الإلکترونية". EKB Journal Management System, 5, 1, 2020, 145-168. doi: 10.21608/masf.2020.107671
اسماعيل, ., محمود, . (2020). 'دور إدراک العملاء لممارسات السلوک التسويقي غير الأخلاقية في رضا العملاء (دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة الإلکترونية', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 145-168. doi: 10.21608/masf.2020.107671
اسماعيل, ., محمود, . دور إدراک العملاء لممارسات السلوک التسويقي غير الأخلاقية في رضا العملاء (دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة الإلکترونية. EKB Journal Management System, 2020; 5(1): 145-168. doi: 10.21608/masf.2020.107671