دور الخداع التسويقى فى توجيه العملاء نحو سلوک الشراء العفوى (دراسة تطبيقية على عملاء خدمة الهاتف المحمول فى مصر)
قمر, . (2020). دور الخداع التسويقى فى توجيه العملاء نحو سلوک الشراء العفوى (دراسة تطبيقية على عملاء خدمة الهاتف المحمول فى مصر). EKB Journal Management System, 5(1), 167-196. doi: 10.21608/masf.2020.107675
خالد السعيد أحمد قمر. "دور الخداع التسويقى فى توجيه العملاء نحو سلوک الشراء العفوى (دراسة تطبيقية على عملاء خدمة الهاتف المحمول فى مصر)". EKB Journal Management System, 5, 1, 2020, 167-196. doi: 10.21608/masf.2020.107675
قمر, . (2020). 'دور الخداع التسويقى فى توجيه العملاء نحو سلوک الشراء العفوى (دراسة تطبيقية على عملاء خدمة الهاتف المحمول فى مصر)', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 167-196. doi: 10.21608/masf.2020.107675
قمر, . دور الخداع التسويقى فى توجيه العملاء نحو سلوک الشراء العفوى (دراسة تطبيقية على عملاء خدمة الهاتف المحمول فى مصر). EKB Journal Management System, 2020; 5(1): 167-196. doi: 10.21608/masf.2020.107675