فعالية مدخل العلاج القائم على التعقل في خفض أعراض اضطراب الشخصية الحدية وصعوبات تنظيم الانفعال لدى الطلاب المتعثرين دراسيًا
مسعد عبد الواحد مطاوع, . (2020). فعالية مدخل العلاج القائم على التعقل في خفض أعراض اضطراب الشخصية الحدية وصعوبات تنظيم الانفعال لدى الطلاب المتعثرين دراسيًا. EKB Journal Management System, 77(77), 2067-2121. doi: 10.21608/edusohag.2020.107722
محمد مسعد عبد الواحد مطاوع. "فعالية مدخل العلاج القائم على التعقل في خفض أعراض اضطراب الشخصية الحدية وصعوبات تنظيم الانفعال لدى الطلاب المتعثرين دراسيًا". EKB Journal Management System, 77, 77, 2020, 2067-2121. doi: 10.21608/edusohag.2020.107722
مسعد عبد الواحد مطاوع, . (2020). 'فعالية مدخل العلاج القائم على التعقل في خفض أعراض اضطراب الشخصية الحدية وصعوبات تنظيم الانفعال لدى الطلاب المتعثرين دراسيًا', EKB Journal Management System, 77(77), pp. 2067-2121. doi: 10.21608/edusohag.2020.107722
مسعد عبد الواحد مطاوع, . فعالية مدخل العلاج القائم على التعقل في خفض أعراض اضطراب الشخصية الحدية وصعوبات تنظيم الانفعال لدى الطلاب المتعثرين دراسيًا. EKB Journal Management System, 2020; 77(77): 2067-2121. doi: 10.21608/edusohag.2020.107722