فاعلية الدمج بين بعض استراتيجيات النظرية البنائية فى تدريس الدراسات الإجتماعية فى تنمية التفکير الإيجابى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
إبراهيم, . (2019). فاعلية الدمج بين بعض استراتيجيات النظرية البنائية فى تدريس الدراسات الإجتماعية فى تنمية التفکير الإيجابى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 16(العدد 115 أغسطس 2019), 93-109. doi: 10.21608/pjas.2019.107755
مهــــــا صبرى معوض إبراهيم. "فاعلية الدمج بين بعض استراتيجيات النظرية البنائية فى تدريس الدراسات الإجتماعية فى تنمية التفکير الإيجابى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 16, العدد 115 أغسطس 2019, 2019, 93-109. doi: 10.21608/pjas.2019.107755
إبراهيم, . (2019). 'فاعلية الدمج بين بعض استراتيجيات النظرية البنائية فى تدريس الدراسات الإجتماعية فى تنمية التفکير الإيجابى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 16(العدد 115 أغسطس 2019), pp. 93-109. doi: 10.21608/pjas.2019.107755
إبراهيم, . فاعلية الدمج بين بعض استراتيجيات النظرية البنائية فى تدريس الدراسات الإجتماعية فى تنمية التفکير الإيجابى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 115 أغسطس 2019): 93-109. doi: 10.21608/pjas.2019.107755