فاعلية الدمج بين بعض استراتيجيات النظرية البنائية فى تدريس الدراسات الإجتماعية فى تنمية التفکير الإيجابى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 4, Volume 16, العدد 115 أغسطس 2019, August 2019, Page 93-109 PDF (527.34 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2019.107755 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مهــــــا صبرى معوض إبراهيم | ||||
کلية التربية - جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
استراتيجيات النظرية البنائية; التفکير الإيجابى; تقدير الذات | ||||
Statistics Article View: 103 PDF Download: 501 |
||||