فاعلية استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق في تنمية مهارات البحث الجغرافي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
درويش, . (2019). فاعلية استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق في تنمية مهارات البحث الجغرافي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 16(العدد 113 یونیو 2019), 1-54. doi: 10.21608/pjas.2019.107793
دعاء محمد محمود درويش. "فاعلية استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق في تنمية مهارات البحث الجغرافي لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 16, العدد 113 یونیو 2019, 2019, 1-54. doi: 10.21608/pjas.2019.107793
درويش, . (2019). 'فاعلية استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق في تنمية مهارات البحث الجغرافي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 16(العدد 113 یونیو 2019), pp. 1-54. doi: 10.21608/pjas.2019.107793
درويش, . فاعلية استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق في تنمية مهارات البحث الجغرافي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 113 یونیو 2019): 1-54. doi: 10.21608/pjas.2019.107793