فاعلية إستراتيجية التفکير المتشعب في تدريس المواد الفلسفية في تنمية مهارات اتخاذ القرار لطلاب المرحلة الثانوية.
عبد الباسط محمد أحمد, . (2018). فاعلية إستراتيجية التفکير المتشعب في تدريس المواد الفلسفية في تنمية مهارات اتخاذ القرار لطلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الثانی), 1-30. doi: 10.21608/jedu.2018.107848
غادة عبد الباسط محمد أحمد. "فاعلية إستراتيجية التفکير المتشعب في تدريس المواد الفلسفية في تنمية مهارات اتخاذ القرار لطلاب المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الثانی, 2018, 1-30. doi: 10.21608/jedu.2018.107848
عبد الباسط محمد أحمد, . (2018). 'فاعلية إستراتيجية التفکير المتشعب في تدريس المواد الفلسفية في تنمية مهارات اتخاذ القرار لطلاب المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الثانی), pp. 1-30. doi: 10.21608/jedu.2018.107848
عبد الباسط محمد أحمد, . فاعلية إستراتيجية التفکير المتشعب في تدريس المواد الفلسفية في تنمية مهارات اتخاذ القرار لطلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الثانی): 1-30. doi: 10.21608/jedu.2018.107848