فاعلية الکتاب الإلکتروني في إکساب تلميذات الصف الثالث الإعدادي مهارات البرمجة
حجازي محمد حجازي, . (2018). فاعلية الکتاب الإلکتروني في إکساب تلميذات الصف الثالث الإعدادي مهارات البرمجة. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الثانی), 133-152. doi: 10.21608/jedu.2018.107854
ريم حجازي محمد حجازي. "فاعلية الکتاب الإلکتروني في إکساب تلميذات الصف الثالث الإعدادي مهارات البرمجة". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الثانی, 2018, 133-152. doi: 10.21608/jedu.2018.107854
حجازي محمد حجازي, . (2018). 'فاعلية الکتاب الإلکتروني في إکساب تلميذات الصف الثالث الإعدادي مهارات البرمجة', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الثانی), pp. 133-152. doi: 10.21608/jedu.2018.107854
حجازي محمد حجازي, . فاعلية الکتاب الإلکتروني في إکساب تلميذات الصف الثالث الإعدادي مهارات البرمجة. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الثانی): 133-152. doi: 10.21608/jedu.2018.107854