تأثير استخدام تطبيقات الهاتف الجوال على علاقة العملاء بالبراند
عبد اللطيف, ., السعيد, ., فتحي, . (2015). تأثير استخدام تطبيقات الهاتف الجوال على علاقة العملاء بالبراند. EKB Journal Management System, 2(1), 91-105. doi: 10.21608/maut.2015.108152
تامر عبد اللطيف; سمر هانى السعيد; هبة محمد محمود فتحي. "تأثير استخدام تطبيقات الهاتف الجوال على علاقة العملاء بالبراند". EKB Journal Management System, 2, 1, 2015, 91-105. doi: 10.21608/maut.2015.108152
عبد اللطيف, ., السعيد, ., فتحي, . (2015). 'تأثير استخدام تطبيقات الهاتف الجوال على علاقة العملاء بالبراند', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 91-105. doi: 10.21608/maut.2015.108152
عبد اللطيف, ., السعيد, ., فتحي, . تأثير استخدام تطبيقات الهاتف الجوال على علاقة العملاء بالبراند. EKB Journal Management System, 2015; 2(1): 91-105. doi: 10.21608/maut.2015.108152