المثيرات البصرية المدرجة ببعض الاعلانات التجارية وتأثيرها على التسوق القهري لدى عينة من الشباب في المجتمعين المصري والسعودي " دراسة مقارنة "
عبد الرحمن النويصر, ., حمزة حامد أبوالفضل, . (2018). المثيرات البصرية المدرجة ببعض الاعلانات التجارية وتأثيرها على التسوق القهري لدى عينة من الشباب في المجتمعين المصري والسعودي " دراسة مقارنة ". EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (ادارة منزل) الجزء الاول), 233-274. doi: 10.21608/jedu.2018.108177
أمل عبد الرحمن النويصر; روضة حمزة حامد أبوالفضل. "المثيرات البصرية المدرجة ببعض الاعلانات التجارية وتأثيرها على التسوق القهري لدى عينة من الشباب في المجتمعين المصري والسعودي " دراسة مقارنة "". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (ادارة منزل) الجزء الاول, 2018, 233-274. doi: 10.21608/jedu.2018.108177
عبد الرحمن النويصر, ., حمزة حامد أبوالفضل, . (2018). 'المثيرات البصرية المدرجة ببعض الاعلانات التجارية وتأثيرها على التسوق القهري لدى عينة من الشباب في المجتمعين المصري والسعودي " دراسة مقارنة "', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (ادارة منزل) الجزء الاول), pp. 233-274. doi: 10.21608/jedu.2018.108177
عبد الرحمن النويصر, ., حمزة حامد أبوالفضل, . المثيرات البصرية المدرجة ببعض الاعلانات التجارية وتأثيرها على التسوق القهري لدى عينة من الشباب في المجتمعين المصري والسعودي " دراسة مقارنة ". EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (ادارة منزل) الجزء الاول): 233-274. doi: 10.21608/jedu.2018.108177