برنامج مقترح قائم على نظرية جانبي الدماغ لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاتصال لدى الطلاب الدارسين لمادة علم النفس في المرحلة الثانوية
عبد الله, . (2016). برنامج مقترح قائم على نظرية جانبي الدماغ لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاتصال لدى الطلاب الدارسين لمادة علم النفس في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 17(الجزء الثانی), 217-236. doi: 10.21608/jsre.2016.10830
فوزية سالم عبد الله. "برنامج مقترح قائم على نظرية جانبي الدماغ لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاتصال لدى الطلاب الدارسين لمادة علم النفس في المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 17, الجزء الثانی, 2016, 217-236. doi: 10.21608/jsre.2016.10830
عبد الله, . (2016). 'برنامج مقترح قائم على نظرية جانبي الدماغ لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاتصال لدى الطلاب الدارسين لمادة علم النفس في المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 17(الجزء الثانی), pp. 217-236. doi: 10.21608/jsre.2016.10830
عبد الله, . برنامج مقترح قائم على نظرية جانبي الدماغ لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاتصال لدى الطلاب الدارسين لمادة علم النفس في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2016; 17(الجزء الثانی): 217-236. doi: 10.21608/jsre.2016.10830