نمطا التعلم بالاکتشاف (الموجه/ الحر) في بيئة الواقع المعزز بالفصل المقلوب وأثرهما في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المعاهد العليا
شفيق رمزى, ., شعبان ابراهيم محمد, . (2020). نمطا التعلم بالاکتشاف (الموجه/ الحر) في بيئة الواقع المعزز بالفصل المقلوب وأثرهما في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المعاهد العليا. EKB Journal Management System, 6(30), 285-361. doi: 10.21608/jedu.2020.37311.1032
هانى شفيق رمزى; شريف شعبان ابراهيم محمد. "نمطا التعلم بالاکتشاف (الموجه/ الحر) في بيئة الواقع المعزز بالفصل المقلوب وأثرهما في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المعاهد العليا". EKB Journal Management System, 6, 30, 2020, 285-361. doi: 10.21608/jedu.2020.37311.1032
شفيق رمزى, ., شعبان ابراهيم محمد, . (2020). 'نمطا التعلم بالاکتشاف (الموجه/ الحر) في بيئة الواقع المعزز بالفصل المقلوب وأثرهما في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المعاهد العليا', EKB Journal Management System, 6(30), pp. 285-361. doi: 10.21608/jedu.2020.37311.1032
شفيق رمزى, ., شعبان ابراهيم محمد, . نمطا التعلم بالاکتشاف (الموجه/ الحر) في بيئة الواقع المعزز بالفصل المقلوب وأثرهما في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المعاهد العليا. EKB Journal Management System, 2020; 6(30): 285-361. doi: 10.21608/jedu.2020.37311.1032