استخدام طريقة قبعات التفکير الست في تدريس الجغرافيا لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
خرارزة, . (2016). استخدام طريقة قبعات التفکير الست في تدريس الجغرافيا لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 17(الجزء الثانی), 577-594. doi: 10.21608/jsre.2016.10853
صالحة عمر محمد خرارزة. "استخدام طريقة قبعات التفکير الست في تدريس الجغرافيا لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 17, الجزء الثانی, 2016, 577-594. doi: 10.21608/jsre.2016.10853
خرارزة, . (2016). 'استخدام طريقة قبعات التفکير الست في تدريس الجغرافيا لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 17(الجزء الثانی), pp. 577-594. doi: 10.21608/jsre.2016.10853
خرارزة, . استخدام طريقة قبعات التفکير الست في تدريس الجغرافيا لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 17(الجزء الثانی): 577-594. doi: 10.21608/jsre.2016.10853