تأثير إعلانات الإنترنت على السلوک الشرائي لدى السعوديين: دراسة مسحية في مدينة الرياض
بن عبدالعزيز الشلهوب, . (2017). تأثير إعلانات الإنترنت على السلوک الشرائي لدى السعوديين: دراسة مسحية في مدينة الرياض. EKB Journal Management System, 2017(18), 22-53. doi: 10.21608/jkom.2017.108653
عبدالملک بن عبدالعزيز الشلهوب. "تأثير إعلانات الإنترنت على السلوک الشرائي لدى السعوديين: دراسة مسحية في مدينة الرياض". EKB Journal Management System, 2017, 18, 2017, 22-53. doi: 10.21608/jkom.2017.108653
بن عبدالعزيز الشلهوب, . (2017). 'تأثير إعلانات الإنترنت على السلوک الشرائي لدى السعوديين: دراسة مسحية في مدينة الرياض', EKB Journal Management System, 2017(18), pp. 22-53. doi: 10.21608/jkom.2017.108653
بن عبدالعزيز الشلهوب, . تأثير إعلانات الإنترنت على السلوک الشرائي لدى السعوديين: دراسة مسحية في مدينة الرياض. EKB Journal Management System, 2017; 2017(18): 22-53. doi: 10.21608/jkom.2017.108653