أثر التعزيز على التحصيل الدراسي لدى طلاب الحلقة الأولى من التعليم الاساسي | ||||
حوليات أداب عين شمس | ||||
Article 16, Volume 47, أکتوبر- دیسمبر (أ) - Serial Number 4, October 2019, Page 480-494 PDF (2.82 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/aafu.2019.109191 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
انتصار الحموي | ||||
عضو الهيئة التعليمية في قسم المناهج وطرائق التدريس | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى معرفة التعزيز ودوره في التحصيل الدراسي لدى طلاب الحلقة الأولى في التعليم الاساسي، واستندت الدراسة على فرضية عامة هناک علاقة بين أساليب التعزيز وفي مستوى التحصيل الدراسي. واتبعت المنهج الوصفي لوصف وتحليل المشکلات التي يعاني منها المعلم في مرحلة التعليم الاساسي. وتوصلت الدراسة الى عدد من النتائج وجدنا أن هناک علاقة بين أساليب التعزيز ومستوى التحصيل الدراسي. وقدمت الدراسة عدداً من التوصيات منها للمعلم والمتعلم. | ||||
Keywords | ||||
التعزيز; االتحصيل; طلبة الحلقة الأولى في التعليم الأساسي | ||||
Supplementary Files
|
||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 1,037 PDF Download: 550 |
||||