أثر انعدام الثقة في العلامة والتجربة السلبية السابقة على مقاطعة العميل للعلامة التجارية: الدور الوسيط لکراهية العلامة لدى عملاء الهواتف الذکية
أبو العز, ., شبانه, . (2020). أثر انعدام الثقة في العلامة والتجربة السلبية السابقة على مقاطعة العميل للعلامة التجارية: الدور الوسيط لکراهية العلامة لدى عملاء الهواتف الذکية. EKB Journal Management System, 1(العدد الثانی - الجزء الثانی), 589-657. doi: 10.21608/cfdj.2020.109220
معتز السيد أبو العز; مها مصباح محمد عبدالرازق شبانه. "أثر انعدام الثقة في العلامة والتجربة السلبية السابقة على مقاطعة العميل للعلامة التجارية: الدور الوسيط لکراهية العلامة لدى عملاء الهواتف الذکية". EKB Journal Management System, 1, العدد الثانی - الجزء الثانی, 2020, 589-657. doi: 10.21608/cfdj.2020.109220
أبو العز, ., شبانه, . (2020). 'أثر انعدام الثقة في العلامة والتجربة السلبية السابقة على مقاطعة العميل للعلامة التجارية: الدور الوسيط لکراهية العلامة لدى عملاء الهواتف الذکية', EKB Journal Management System, 1(العدد الثانی - الجزء الثانی), pp. 589-657. doi: 10.21608/cfdj.2020.109220
أبو العز, ., شبانه, . أثر انعدام الثقة في العلامة والتجربة السلبية السابقة على مقاطعة العميل للعلامة التجارية: الدور الوسيط لکراهية العلامة لدى عملاء الهواتف الذکية. EKB Journal Management System, 2020; 1(العدد الثانی - الجزء الثانی): 589-657. doi: 10.21608/cfdj.2020.109220