دور حملات الاتصال والتسويق الاجتماعي في تنمية الوعي بسلوکيات ترشيد الاستهلاک : دراسة على عملاء هيئة کهرباء ومياه الشارقة
فاروق رضوان, ., سالم الشاوي, . (2017). دور حملات الاتصال والتسويق الاجتماعي في تنمية الوعي بسلوکيات ترشيد الاستهلاک : دراسة على عملاء هيئة کهرباء ومياه الشارقة. EKB Journal Management System, 2017(16), 16-41. doi: 10.21608/jkom.2017.109247
أحمد فاروق رضوان; عبير سالم الشاوي. "دور حملات الاتصال والتسويق الاجتماعي في تنمية الوعي بسلوکيات ترشيد الاستهلاک : دراسة على عملاء هيئة کهرباء ومياه الشارقة". EKB Journal Management System, 2017, 16, 2017, 16-41. doi: 10.21608/jkom.2017.109247
فاروق رضوان, ., سالم الشاوي, . (2017). 'دور حملات الاتصال والتسويق الاجتماعي في تنمية الوعي بسلوکيات ترشيد الاستهلاک : دراسة على عملاء هيئة کهرباء ومياه الشارقة', EKB Journal Management System, 2017(16), pp. 16-41. doi: 10.21608/jkom.2017.109247
فاروق رضوان, ., سالم الشاوي, . دور حملات الاتصال والتسويق الاجتماعي في تنمية الوعي بسلوکيات ترشيد الاستهلاک : دراسة على عملاء هيئة کهرباء ومياه الشارقة. EKB Journal Management System, 2017; 2017(16): 16-41. doi: 10.21608/jkom.2017.109247