أثر برنامج تدريبي مستند إلى نظرية الذکاء الناجح لستيرنبيرج في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدي عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوى التفکير ما وراء المعرفي المنخفض
حسن, . (2018). أثر برنامج تدريبي مستند إلى نظرية الذکاء الناجح لستيرنبيرج في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدي عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوى التفکير ما وراء المعرفي المنخفض. EKB Journal Management System, 2(2), 1-42. doi: 10.21608/dapt.2018.109249
سعاد حسن. "أثر برنامج تدريبي مستند إلى نظرية الذکاء الناجح لستيرنبيرج في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدي عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوى التفکير ما وراء المعرفي المنخفض". EKB Journal Management System, 2, 2, 2018, 1-42. doi: 10.21608/dapt.2018.109249
حسن, . (2018). 'أثر برنامج تدريبي مستند إلى نظرية الذکاء الناجح لستيرنبيرج في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدي عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوى التفکير ما وراء المعرفي المنخفض', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 1-42. doi: 10.21608/dapt.2018.109249
حسن, . أثر برنامج تدريبي مستند إلى نظرية الذکاء الناجح لستيرنبيرج في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدي عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوى التفکير ما وراء المعرفي المنخفض. EKB Journal Management System, 2018; 2(2): 1-42. doi: 10.21608/dapt.2018.109249