أثر إدارة توقعات العملاء علي رضا العميل "دراسة تطبيقية علي قطاع البنوک التجارية العامة ومراکز الخدمات البريدية بمحافظتي القاهرة والجيزة".
عيد لبيب, . (2020). أثر إدارة توقعات العملاء علي رضا العميل "دراسة تطبيقية علي قطاع البنوک التجارية العامة ومراکز الخدمات البريدية بمحافظتي القاهرة والجيزة".. EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع- الجزء الأول), 370-426. doi: 10.21608/jsst.2020.34765.1072
حسن عيد لبيب. "أثر إدارة توقعات العملاء علي رضا العميل "دراسة تطبيقية علي قطاع البنوک التجارية العامة ومراکز الخدمات البريدية بمحافظتي القاهرة والجيزة".". EKB Journal Management System, 21, العدد الرابع- الجزء الأول, 2020, 370-426. doi: 10.21608/jsst.2020.34765.1072
عيد لبيب, . (2020). 'أثر إدارة توقعات العملاء علي رضا العميل "دراسة تطبيقية علي قطاع البنوک التجارية العامة ومراکز الخدمات البريدية بمحافظتي القاهرة والجيزة".', EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع- الجزء الأول), pp. 370-426. doi: 10.21608/jsst.2020.34765.1072
عيد لبيب, . أثر إدارة توقعات العملاء علي رضا العميل "دراسة تطبيقية علي قطاع البنوک التجارية العامة ومراکز الخدمات البريدية بمحافظتي القاهرة والجيزة".. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الرابع- الجزء الأول): 370-426. doi: 10.21608/jsst.2020.34765.1072