دور مقررات تدريس اللغة العربية في کلية العلوم التربوية في جامعة مؤتة في تحسين مهارات تدريس اللغة العربية لدى الطالبات المعلمات من وجهة نظرهن The Role of Arabic language Teaching Courses At the Faculty of Educational Sciences, at Mu’tah University in Improving Female students-teachers, with Arabic language teaching skills from their point of view
الجعافرة, . (2020). دور مقررات تدريس اللغة العربية في کلية العلوم التربوية في جامعة مؤتة في تحسين مهارات تدريس اللغة العربية لدى الطالبات المعلمات من وجهة نظرهن The Role of Arabic language Teaching Courses At the Faculty of Educational Sciences, at Mu’tah University in Improving Female students-teachers, with Arabic language teaching skills from their point of view. EKB Journal Management System, 39(187ج2), 394-429. doi: 10.21608/jsrep.2020.110271
خضراء أرشود قاسم الجعافرة. "دور مقررات تدريس اللغة العربية في کلية العلوم التربوية في جامعة مؤتة في تحسين مهارات تدريس اللغة العربية لدى الطالبات المعلمات من وجهة نظرهن The Role of Arabic language Teaching Courses At the Faculty of Educational Sciences, at Mu’tah University in Improving Female students-teachers, with Arabic language teaching skills from their point of view". EKB Journal Management System, 39, 187ج2, 2020, 394-429. doi: 10.21608/jsrep.2020.110271
الجعافرة, . (2020). 'دور مقررات تدريس اللغة العربية في کلية العلوم التربوية في جامعة مؤتة في تحسين مهارات تدريس اللغة العربية لدى الطالبات المعلمات من وجهة نظرهن The Role of Arabic language Teaching Courses At the Faculty of Educational Sciences, at Mu’tah University in Improving Female students-teachers, with Arabic language teaching skills from their point of view', EKB Journal Management System, 39(187ج2), pp. 394-429. doi: 10.21608/jsrep.2020.110271
الجعافرة, . دور مقررات تدريس اللغة العربية في کلية العلوم التربوية في جامعة مؤتة في تحسين مهارات تدريس اللغة العربية لدى الطالبات المعلمات من وجهة نظرهن The Role of Arabic language Teaching Courses At the Faculty of Educational Sciences, at Mu’tah University in Improving Female students-teachers, with Arabic language teaching skills from their point of view. EKB Journal Management System, 2020; 39(187ج2): 394-429. doi: 10.21608/jsrep.2020.110271