سياسات التسويق العکسي کما تدرکها الأمهات ودورها في ترشيد الإستهلاک لبعض مرافق المسکن العامة
حوريه, . (2020). سياسات التسويق العکسي کما تدرکها الأمهات ودورها في ترشيد الإستهلاک لبعض مرافق المسکن العامة. EKB Journal Management System, 6(العدد 31), 135-197. doi: 10.21608/jedu.2020.37393.1034
شريف حوريه. "سياسات التسويق العکسي کما تدرکها الأمهات ودورها في ترشيد الإستهلاک لبعض مرافق المسکن العامة". EKB Journal Management System, 6, العدد 31, 2020, 135-197. doi: 10.21608/jedu.2020.37393.1034
حوريه, . (2020). 'سياسات التسويق العکسي کما تدرکها الأمهات ودورها في ترشيد الإستهلاک لبعض مرافق المسکن العامة', EKB Journal Management System, 6(العدد 31), pp. 135-197. doi: 10.21608/jedu.2020.37393.1034
حوريه, . سياسات التسويق العکسي کما تدرکها الأمهات ودورها في ترشيد الإستهلاک لبعض مرافق المسکن العامة. EKB Journal Management System, 2020; 6(العدد 31): 135-197. doi: 10.21608/jedu.2020.37393.1034