مستوى إدراک معلمي ومعلمات الرياضيات بالمرحلة الثانوية بمحافظة الخرج لأهم الممارسات التدريسية المتسقة مع مدخل التعليم المستند إلى الدماغ Secondary Mathematics Teachers’ Perception of the Most Vital Teaching Practices Consistent with Brain-based Education Access in Al-Kharj Governorate.
العتيبي, . (2020). مستوى إدراک معلمي ومعلمات الرياضيات بالمرحلة الثانوية بمحافظة الخرج لأهم الممارسات التدريسية المتسقة مع مدخل التعليم المستند إلى الدماغ Secondary Mathematics Teachers’ Perception of the Most Vital Teaching Practices Consistent with Brain-based Education Access in Al-Kharj Governorate.. EKB Journal Management System, 125(125), 123-141. doi: 10.21608/saep.2020.110392
د. سلمان بن صاهود راقي العتيبي. "مستوى إدراک معلمي ومعلمات الرياضيات بالمرحلة الثانوية بمحافظة الخرج لأهم الممارسات التدريسية المتسقة مع مدخل التعليم المستند إلى الدماغ Secondary Mathematics Teachers’ Perception of the Most Vital Teaching Practices Consistent with Brain-based Education Access in Al-Kharj Governorate.". EKB Journal Management System, 125, 125, 2020, 123-141. doi: 10.21608/saep.2020.110392
العتيبي, . (2020). 'مستوى إدراک معلمي ومعلمات الرياضيات بالمرحلة الثانوية بمحافظة الخرج لأهم الممارسات التدريسية المتسقة مع مدخل التعليم المستند إلى الدماغ Secondary Mathematics Teachers’ Perception of the Most Vital Teaching Practices Consistent with Brain-based Education Access in Al-Kharj Governorate.', EKB Journal Management System, 125(125), pp. 123-141. doi: 10.21608/saep.2020.110392
العتيبي, . مستوى إدراک معلمي ومعلمات الرياضيات بالمرحلة الثانوية بمحافظة الخرج لأهم الممارسات التدريسية المتسقة مع مدخل التعليم المستند إلى الدماغ Secondary Mathematics Teachers’ Perception of the Most Vital Teaching Practices Consistent with Brain-based Education Access in Al-Kharj Governorate.. EKB Journal Management System, 2020; 125(125): 123-141. doi: 10.21608/saep.2020.110392