علاقة التعرض للمحتوى السياسي فى الشبکات الاجتماعية بالثقة السياسية لدى مستخدميه: (دراسة على جمهور موقعى facebook و Twitter)
السيد بهنسى, . (2014). علاقة التعرض للمحتوى السياسي فى الشبکات الاجتماعية بالثقة السياسية لدى مستخدميه: (دراسة على جمهور موقعى facebook و Twitter). EKB Journal Management System, 2014(4), 246-257. doi: 10.21608/jkom.2014.110436
مها السيد بهنسى. "علاقة التعرض للمحتوى السياسي فى الشبکات الاجتماعية بالثقة السياسية لدى مستخدميه: (دراسة على جمهور موقعى facebook و Twitter)". EKB Journal Management System, 2014, 4, 2014, 246-257. doi: 10.21608/jkom.2014.110436
السيد بهنسى, . (2014). 'علاقة التعرض للمحتوى السياسي فى الشبکات الاجتماعية بالثقة السياسية لدى مستخدميه: (دراسة على جمهور موقعى facebook و Twitter)', EKB Journal Management System, 2014(4), pp. 246-257. doi: 10.21608/jkom.2014.110436
السيد بهنسى, . علاقة التعرض للمحتوى السياسي فى الشبکات الاجتماعية بالثقة السياسية لدى مستخدميه: (دراسة على جمهور موقعى facebook و Twitter). EKB Journal Management System, 2014; 2014(4): 246-257. doi: 10.21608/jkom.2014.110436