دور قناة الشارقة الفضائية في التسويق السياحي باستخدام وسائط الإعلام الجديد
عمــــــر, . (2020). دور قناة الشارقة الفضائية في التسويق السياحي باستخدام وسائط الإعلام الجديد. EKB Journal Management System, 48(ینایر- مارس (أ)), 87-109. doi: 10.21608/aafu.2020.110481
عماد عمــــــر. "دور قناة الشارقة الفضائية في التسويق السياحي باستخدام وسائط الإعلام الجديد". EKB Journal Management System, 48, ینایر- مارس (أ), 2020, 87-109. doi: 10.21608/aafu.2020.110481
عمــــــر, . (2020). 'دور قناة الشارقة الفضائية في التسويق السياحي باستخدام وسائط الإعلام الجديد', EKB Journal Management System, 48(ینایر- مارس (أ)), pp. 87-109. doi: 10.21608/aafu.2020.110481
عمــــــر, . دور قناة الشارقة الفضائية في التسويق السياحي باستخدام وسائط الإعلام الجديد. EKB Journal Management System, 2020; 48(ینایر- مارس (أ)): 87-109. doi: 10.21608/aafu.2020.110481