مدى توظيف معلمي العلوم في المرحلة المتوسطة بمدينة الدمام لمبادئ النظرية البنائية | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 9, Volume 20, الجزء الأول 226 أغسطس, August 2020, Page 251-271 PDF (416.4 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2020.110714 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عبد الرحمن بن حسن المنيع* | ||||
جامعة الإمام محمد بن سعود کلية العلوم الاجتماعية | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى الکشف عن مدى توظيف معلمي العلوم لمبادئ النظرية البنائية أثناء التدريس بمدينة الدمام، کما هدفت إلى التعرف على درجة التباين في ممارسة معلمي العلوم لمبادئ النظرية البنائية أثناء التدريس بمدينة الدمام تبعًا لمتغيري الخبرة والتخصص، وأيضا إعداد مقياس لقياس ممارسات معلمي العلوم البنائية، والذي يمکن أن يستفاد منه في تقويم السلوک التدريسي البنائي لمعلمي العلوم وتطويره | ||||
Statistics Article View: 161 PDF Download: 212 |
||||