فاعلية استراتيجية الخرائط العقل في تنمية مهارات القراءة الابداعية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
عزيز, . (2020). فاعلية استراتيجية الخرائط العقل في تنمية مهارات القراءة الابداعية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 226 أغسطس), 341-387. doi: 10.21608/mrk.2020.110729
وفاء محمد مصطفي عزيز. "فاعلية استراتيجية الخرائط العقل في تنمية مهارات القراءة الابداعية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول 226 أغسطس, 2020, 341-387. doi: 10.21608/mrk.2020.110729
عزيز, . (2020). 'فاعلية استراتيجية الخرائط العقل في تنمية مهارات القراءة الابداعية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 226 أغسطس), pp. 341-387. doi: 10.21608/mrk.2020.110729
عزيز, . فاعلية استراتيجية الخرائط العقل في تنمية مهارات القراءة الابداعية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الأول 226 أغسطس): 341-387. doi: 10.21608/mrk.2020.110729