أثر استخدام إستراتيجية الفصل المقلوب في تنمية مستوى التطبيق لمهارة الاستيعاب المفاهيمي لمقرر الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
المزروعي, . (2020). أثر استخدام إستراتيجية الفصل المقلوب في تنمية مستوى التطبيق لمهارة الاستيعاب المفاهيمي لمقرر الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 20(الجزء الثانى 226 أغسطس), 181-206. doi: 10.21608/mrk.2020.111157
شيماء بنت واصل بن عاطي المزروعي. "أثر استخدام إستراتيجية الفصل المقلوب في تنمية مستوى التطبيق لمهارة الاستيعاب المفاهيمي لمقرر الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 20, الجزء الثانى 226 أغسطس, 2020, 181-206. doi: 10.21608/mrk.2020.111157
المزروعي, . (2020). 'أثر استخدام إستراتيجية الفصل المقلوب في تنمية مستوى التطبيق لمهارة الاستيعاب المفاهيمي لمقرر الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 20(الجزء الثانى 226 أغسطس), pp. 181-206. doi: 10.21608/mrk.2020.111157
المزروعي, . أثر استخدام إستراتيجية الفصل المقلوب في تنمية مستوى التطبيق لمهارة الاستيعاب المفاهيمي لمقرر الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الثانى 226 أغسطس): 181-206. doi: 10.21608/mrk.2020.111157