أثر التسويق العصبي على السلوک الشرائي للمستهلک النهائي من خلال الإعلانات الموجهة بالتطبيق على شرکات خدمات المحمول بجمهورية مصر العربية
عبد الواحد, . (2019). أثر التسويق العصبي على السلوک الشرائي للمستهلک النهائي من خلال الإعلانات الموجهة بالتطبيق على شرکات خدمات المحمول بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 34(3), 371-517. doi: 10.21608/sjsc.2019.111226
يارا محمد عبد الواحد. "أثر التسويق العصبي على السلوک الشرائي للمستهلک النهائي من خلال الإعلانات الموجهة بالتطبيق على شرکات خدمات المحمول بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 34, 3, 2019, 371-517. doi: 10.21608/sjsc.2019.111226
عبد الواحد, . (2019). 'أثر التسويق العصبي على السلوک الشرائي للمستهلک النهائي من خلال الإعلانات الموجهة بالتطبيق على شرکات خدمات المحمول بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 34(3), pp. 371-517. doi: 10.21608/sjsc.2019.111226
عبد الواحد, . أثر التسويق العصبي على السلوک الشرائي للمستهلک النهائي من خلال الإعلانات الموجهة بالتطبيق على شرکات خدمات المحمول بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2019; 34(3): 371-517. doi: 10.21608/sjsc.2019.111226