تمارين مقترحه باستخدام التدريس المتمايز للتغلب علي صعوبات العزف علي ألة الأکورديون لطلاب التربية الموسيقية | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 4, Volume 6, العدد 31, November 2020, Page 199-261 PDF (2.16 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2020.41352.1060 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إسلام حسن عبد الخالق عبد البر | ||||
جامعة الزقازيق - کلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||||
Abstract | ||||
تمارين مقترحه بإستخدام التدريس المتمايز للتغلب علي صعوبات العزف علي ألة الأکورديون لطلاب التربية الموسيقية ملخص البحث : هدف البحث الحالي إلي تدريس تمارين مقترحه باستخدام استراتيجية التدريس المتمايز وذلک للتغلب علي صعوبات العزف علي الة الاکورديون لطلاب التربية الموسيقية (الفرقه الثانية کلية التربية النوعية جامعة الزقازيق قسم التربية الموسيقية)، واتبعت الباحثه المنهج التجريبي وتکونت عينة الدراسة من (30) طالبه وتم تقسيمهم إلي مجموعتين مجموعه ضابطه وعددها (15)، ومجموعه تجريبية وعددها (15) وتوصلت الباحثه إلي مجموعه من النتائج وهي کالتالي: 1- يوجد فرق ذو دلاله احصائية بين متوسط رتب درجات طلاب المجموعه الضابطه والتجريبية في التطبيق البعدي لبطاقة ملاحظة الأداء لصالح المجموعه التجريبية. 2- يوجد فرق ذو دلاله احصائية بين متوسط رتب درجات طلاب المجموعه التجريبية في القياسين القبلي والبعدي لبطاقة ملاحظة الأداء لصالح القياس البعدي. 3- لا يوجد فرق ذو دلاله احصائية بين متوسط رتب درجات طلاب المجموعه التجريبية في القياسين البعدي والتتبعي. وفي ضوء ما أسفر عنه البحث من نتائج تم تقديم التوصيات. کلمات مفتاحية : تمارين مقترحه، التدريس المتمايز، ألة الأکورديون | ||||
Keywords | ||||
کلمات مفتاحية : تمارين مقترحه; التدريس المتمايز; ألة الأکورديون | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 271 PDF Download: 340 |
||||