توسيط القدرة الابداعية فى العلاقة بين ادارة معرفة العملاء والميزة التنافسية بالتطبيق على فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة
امين, . (2018). توسيط القدرة الابداعية فى العلاقة بين ادارة معرفة العملاء والميزة التنافسية بالتطبيق على فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 31(3), 219-260. doi: 10.21608/sjsc.2018.111297
محمد احمد امين. "توسيط القدرة الابداعية فى العلاقة بين ادارة معرفة العملاء والميزة التنافسية بالتطبيق على فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 31, 3, 2018, 219-260. doi: 10.21608/sjsc.2018.111297
امين, . (2018). 'توسيط القدرة الابداعية فى العلاقة بين ادارة معرفة العملاء والميزة التنافسية بالتطبيق على فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة', EKB Journal Management System, 31(3), pp. 219-260. doi: 10.21608/sjsc.2018.111297
امين, . توسيط القدرة الابداعية فى العلاقة بين ادارة معرفة العملاء والميزة التنافسية بالتطبيق على فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 2018; 31(3): 219-260. doi: 10.21608/sjsc.2018.111297