أثر استخدام نموذج شوارتز في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثالث متوسط
بعطوط, . (2020). أثر استخدام نموذج شوارتز في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثالث متوسط. EKB Journal Management System, 6(23), 617-645. doi: 10.21608/amesea.2020.111583
صفاء بعطوط. "أثر استخدام نموذج شوارتز في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثالث متوسط". EKB Journal Management System, 6, 23, 2020, 617-645. doi: 10.21608/amesea.2020.111583
بعطوط, . (2020). 'أثر استخدام نموذج شوارتز في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثالث متوسط', EKB Journal Management System, 6(23), pp. 617-645. doi: 10.21608/amesea.2020.111583
بعطوط, . أثر استخدام نموذج شوارتز في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثالث متوسط. EKB Journal Management System, 2020; 6(23): 617-645. doi: 10.21608/amesea.2020.111583