العلاقة بين جودة الخدمة التلفزيونية وکل من رضا المشاهد والميل لتکرار المشاهدة :دراسة تطبيقية على سبکة تلفزيون النيل
ادريس., ., محمد, . (2015). العلاقة بين جودة الخدمة التلفزيونية وکل من رضا المشاهد والميل لتکرار المشاهدة :دراسة تطبيقية على سبکة تلفزيون النيل. EKB Journal Management System, 25(2), 145-184. doi: 10.21608/sjsc.2015.111615
ثابت عبد الرحمن ادريس.; حسام الدين فتحى محمد. "العلاقة بين جودة الخدمة التلفزيونية وکل من رضا المشاهد والميل لتکرار المشاهدة :دراسة تطبيقية على سبکة تلفزيون النيل". EKB Journal Management System, 25, 2, 2015, 145-184. doi: 10.21608/sjsc.2015.111615
ادريس., ., محمد, . (2015). 'العلاقة بين جودة الخدمة التلفزيونية وکل من رضا المشاهد والميل لتکرار المشاهدة :دراسة تطبيقية على سبکة تلفزيون النيل', EKB Journal Management System, 25(2), pp. 145-184. doi: 10.21608/sjsc.2015.111615
ادريس., ., محمد, . العلاقة بين جودة الخدمة التلفزيونية وکل من رضا المشاهد والميل لتکرار المشاهدة :دراسة تطبيقية على سبکة تلفزيون النيل. EKB Journal Management System, 2015; 25(2): 145-184. doi: 10.21608/sjsc.2015.111615