استراتيجية التسويق المصرفي في ضوء التحولات العالمية الجديدة (دراسة تحليلية عن المصارف التجارية العاملة في الأردن)
هاشم, ., العواسا, . (2016). استراتيجية التسويق المصرفي في ضوء التحولات العالمية الجديدة (دراسة تحليلية عن المصارف التجارية العاملة في الأردن). EKB Journal Management System, 26(1), 205-254. doi: 10.21608/sjsc.2016.111830
طارق نائل هاشم; صالح ابراهيم العواسا. "استراتيجية التسويق المصرفي في ضوء التحولات العالمية الجديدة (دراسة تحليلية عن المصارف التجارية العاملة في الأردن)". EKB Journal Management System, 26, 1, 2016, 205-254. doi: 10.21608/sjsc.2016.111830
هاشم, ., العواسا, . (2016). 'استراتيجية التسويق المصرفي في ضوء التحولات العالمية الجديدة (دراسة تحليلية عن المصارف التجارية العاملة في الأردن)', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 205-254. doi: 10.21608/sjsc.2016.111830
هاشم, ., العواسا, . استراتيجية التسويق المصرفي في ضوء التحولات العالمية الجديدة (دراسة تحليلية عن المصارف التجارية العاملة في الأردن). EKB Journal Management System, 2016; 26(1): 205-254. doi: 10.21608/sjsc.2016.111830