اثر التفاعل بين حجم محتوى التدريب الإلکتروني المصغر (صغير – متوسط - کبير) وتوقيت تقديم الدعم التعليمي (فورى - مؤجل) في بيئة التدريب النقال لتنمية بعض کفايات التنظيم الفعال للبيانات الضخمة (Big Data) وتحسين مستوى الرضا للمتدربين منسوبي التدريب الرقمي بجامعة القصيم.
هلال, . (2020). اثر التفاعل بين حجم محتوى التدريب الإلکتروني المصغر (صغير – متوسط - کبير) وتوقيت تقديم الدعم التعليمي (فورى - مؤجل) في بيئة التدريب النقال لتنمية بعض کفايات التنظيم الفعال للبيانات الضخمة (Big Data) وتحسين مستوى الرضا للمتدربين منسوبي التدريب الرقمي بجامعة القصيم.. EKB Journal Management System, 8(2), 95-180. doi: 10.21608/eaec.2020.31849.1024
منتصر عثمان صادق هلال هلال. "اثر التفاعل بين حجم محتوى التدريب الإلکتروني المصغر (صغير – متوسط - کبير) وتوقيت تقديم الدعم التعليمي (فورى - مؤجل) في بيئة التدريب النقال لتنمية بعض کفايات التنظيم الفعال للبيانات الضخمة (Big Data) وتحسين مستوى الرضا للمتدربين منسوبي التدريب الرقمي بجامعة القصيم.". EKB Journal Management System, 8, 2, 2020, 95-180. doi: 10.21608/eaec.2020.31849.1024
هلال, . (2020). 'اثر التفاعل بين حجم محتوى التدريب الإلکتروني المصغر (صغير – متوسط - کبير) وتوقيت تقديم الدعم التعليمي (فورى - مؤجل) في بيئة التدريب النقال لتنمية بعض کفايات التنظيم الفعال للبيانات الضخمة (Big Data) وتحسين مستوى الرضا للمتدربين منسوبي التدريب الرقمي بجامعة القصيم.', EKB Journal Management System, 8(2), pp. 95-180. doi: 10.21608/eaec.2020.31849.1024
هلال, . اثر التفاعل بين حجم محتوى التدريب الإلکتروني المصغر (صغير – متوسط - کبير) وتوقيت تقديم الدعم التعليمي (فورى - مؤجل) في بيئة التدريب النقال لتنمية بعض کفايات التنظيم الفعال للبيانات الضخمة (Big Data) وتحسين مستوى الرضا للمتدربين منسوبي التدريب الرقمي بجامعة القصيم.. EKB Journal Management System, 2020; 8(2): 95-180. doi: 10.21608/eaec.2020.31849.1024