فاعلية وحدة تعليمية قائمة علي استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ لتنمية التفکير الإبداعي والحکمة لدي طلاب الصف الثاني الثانوي
إبراهيم عبد العال الجيزاوي, ., محمد عبدالرحمن مسعود, . (2019). فاعلية وحدة تعليمية قائمة علي استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ لتنمية التفکير الإبداعي والحکمة لدي طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 4), 89-140. doi: 10.21608/jfeb.2019.112471
صبري إبراهيم عبد العال الجيزاوي; عبد الرحمن محمد عبدالرحمن مسعود. "فاعلية وحدة تعليمية قائمة علي استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ لتنمية التفکير الإبداعي والحکمة لدي طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 30, 120 أکتوبر ج 4, 2019, 89-140. doi: 10.21608/jfeb.2019.112471
إبراهيم عبد العال الجيزاوي, ., محمد عبدالرحمن مسعود, . (2019). 'فاعلية وحدة تعليمية قائمة علي استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ لتنمية التفکير الإبداعي والحکمة لدي طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 4), pp. 89-140. doi: 10.21608/jfeb.2019.112471
إبراهيم عبد العال الجيزاوي, ., محمد عبدالرحمن مسعود, . فاعلية وحدة تعليمية قائمة علي استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ لتنمية التفکير الإبداعي والحکمة لدي طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 30(120 أکتوبر ج 4): 89-140. doi: 10.21608/jfeb.2019.112471