أنماط استخدام منصة اليوتيوب وأثر الإعلانات على المستخدم في المملکة العربية السعودية
بن محمد بن صالح الحديثي, . (2020). أنماط استخدام منصة اليوتيوب وأثر الإعلانات على المستخدم في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020(30), 222-259. doi: 10.21608/jkom.2020.112635
زياد بن محمد بن صالح الحديثي. "أنماط استخدام منصة اليوتيوب وأثر الإعلانات على المستخدم في المملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 2020, 30, 2020, 222-259. doi: 10.21608/jkom.2020.112635
بن محمد بن صالح الحديثي, . (2020). 'أنماط استخدام منصة اليوتيوب وأثر الإعلانات على المستخدم في المملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 2020(30), pp. 222-259. doi: 10.21608/jkom.2020.112635
بن محمد بن صالح الحديثي, . أنماط استخدام منصة اليوتيوب وأثر الإعلانات على المستخدم في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020; 2020(30): 222-259. doi: 10.21608/jkom.2020.112635