أثر التفاعل بين نمطي تقديم المحتوى (النصي/السمعي) باستراتيجية التعلم المصغر وأسلوبي التعلم (فردي/تعاوني) في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
أبو الفتوح جاد إبراهيم, ., صبحي عبد الخالق أحمد حامد, . (2019). أثر التفاعل بين نمطي تقديم المحتوى (النصي/السمعي) باستراتيجية التعلم المصغر وأسلوبي التعلم (فردي/تعاوني) في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 4), 1-92. doi: 10.21608/jfeb.2019.112757
هاني أبو الفتوح جاد إبراهيم; دعاء صبحي عبد الخالق أحمد حامد. "أثر التفاعل بين نمطي تقديم المحتوى (النصي/السمعي) باستراتيجية التعلم المصغر وأسلوبي التعلم (فردي/تعاوني) في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 30, 120 أکتوبر ج 4, 2019, 1-92. doi: 10.21608/jfeb.2019.112757
أبو الفتوح جاد إبراهيم, ., صبحي عبد الخالق أحمد حامد, . (2019). 'أثر التفاعل بين نمطي تقديم المحتوى (النصي/السمعي) باستراتيجية التعلم المصغر وأسلوبي التعلم (فردي/تعاوني) في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 4), pp. 1-92. doi: 10.21608/jfeb.2019.112757
أبو الفتوح جاد إبراهيم, ., صبحي عبد الخالق أحمد حامد, . أثر التفاعل بين نمطي تقديم المحتوى (النصي/السمعي) باستراتيجية التعلم المصغر وأسلوبي التعلم (فردي/تعاوني) في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2019; 30(120 أکتوبر ج 4): 1-92. doi: 10.21608/jfeb.2019.112757