استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي المنظم عبر الانترنت في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى طلاب مدارس المرحلة الثانوية
إبراهيم صابر جودة, . (2016). استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي المنظم عبر الانترنت في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى طلاب مدارس المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 14(2), 377-411. doi: 10.21608/chjd.2016.112772
أحمد إبراهيم صابر جودة. "استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي المنظم عبر الانترنت في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى طلاب مدارس المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 14, 2, 2016, 377-411. doi: 10.21608/chjd.2016.112772
إبراهيم صابر جودة, . (2016). 'استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي المنظم عبر الانترنت في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى طلاب مدارس المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 377-411. doi: 10.21608/chjd.2016.112772
إبراهيم صابر جودة, . استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي المنظم عبر الانترنت في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى طلاب مدارس المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2016; 14(2): 377-411. doi: 10.21608/chjd.2016.112772