فاعلية برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي في تنمية التفکير الناقد والقدرات الابتکارية الوجدانية والتحصيل في مادة العلوم لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 17, Issue 5, September 2014, Page 79-129 PDF (682.47 K) | ||||
Document Type: ستخلصات وبحوث لطلاب الماجستیر والدکتوراه | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2014.112919 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رضا السيد محمود حجازي* | ||||
المرکز القومي للامتحانات والتقويم التربوي | ||||
Keywords | ||||
نموذج رينزولي الإثرائي; التفکير الناقد; القدرات الابتکارية الوجدانية; التحصيل; التلاميذ الفائقين; المرحلة الإعدادية | ||||
Statistics Article View: 185 PDF Download: 280 |
||||