أثر کل من نموذج عجلة الاستقصاء وأسلوب حل المشکلات في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاستقصاء العلمي والدافعية لتعلم العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي
صـــالـــــح, ., السيد, . (2014). أثر کل من نموذج عجلة الاستقصاء وأسلوب حل المشکلات في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاستقصاء العلمي والدافعية لتعلم العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 17(6), 1-80. doi: 10.21608/mktm.2014.112930
آيــــــات حســـــــن صـــالـــــح; نجلاء إسماعيل السيد. "أثر کل من نموذج عجلة الاستقصاء وأسلوب حل المشکلات في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاستقصاء العلمي والدافعية لتعلم العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 17, 6, 2014, 1-80. doi: 10.21608/mktm.2014.112930
صـــالـــــح, ., السيد, . (2014). 'أثر کل من نموذج عجلة الاستقصاء وأسلوب حل المشکلات في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاستقصاء العلمي والدافعية لتعلم العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 17(6), pp. 1-80. doi: 10.21608/mktm.2014.112930
صـــالـــــح, ., السيد, . أثر کل من نموذج عجلة الاستقصاء وأسلوب حل المشکلات في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاستقصاء العلمي والدافعية لتعلم العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2014; 17(6): 1-80. doi: 10.21608/mktm.2014.112930