أثر کل من نموذج عجلة الاستقصاء وأسلوب حل المشکلات في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الاستقصاء العلمي والدافعية لتعلم العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 2, Volume 17, Issue 6, November 2014, Page 1-80 PDF (826.27 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2014.112930 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
آيــــــات حســـــــن صـــالـــــح; نجلاء إسماعيل السيد | ||||
کلية البنات، جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
نموذج عجلة الاستقصاء; أسلوب حل المشکلات; التحصيل المعرفي; مهارات الاستقصاء العلمي; الدافعية لتعلم العلوم; تلاميذ الصف الثاني الإعدادي | ||||
Statistics Article View: 264 PDF Download: 322 |
||||