فعالية الدمج بين استراتجيتي "الحوار السقراطي" و"حوض السمک"في تدريس مقررالعلوم المتکاملة لتنمية مهارات التفکير الجدلي والاستعداد للأداء الاتصالي الفعال والاتجاه نحو تعلمه لدى الطالبة المعلمة | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 3, Volume 17, Issue 6, November 2014, Page 81-136 PDF (675.57 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2014.112931 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
علياء علي عيسى علي السيد1; ساميـــة محمـــد علي صيــاد2 | ||||
1کلية البنات- جامعة عين شمس | ||||
2المرکـز القــومي للامتحانـات والتقويم التربوي | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية الحوار السقراطي; استراتيجية حوض السمک; العلوم المتکاملة; مهارات التفکير الجدلي; الاستعداد للأداء الاتصالي الفعال الطالبة المعلمة | ||||
Statistics Article View: 193 PDF Download: 232 |
||||